بدون وسيط.. "العمل" تعلن عن وظائف للشباب داخل دولة الإمارات

أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء عن توفير فرص عمل للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة في التخصصات التالية: 3 وظائف كمشرف عمال و 70 وظيفة حداد مسلح.

تشترط الوزارة أن يكون سن المتقدمين لوظيفة الحداد المسلح بين 25 و40 عامًا، وسن مشرف العمال بين 40 و50 عامًا. سيتم إجراء اختبار لتقييم مستوى المهارة المطلوبة في الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن الراتب لوظيفة الحداد المسلح يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتي، ولوظيفة مشرف العمال يبدأ من 3500 إلى 4000 درهم إماراتي حسب الخبرة. يتضمن العقد مدة عمل 8 ساعات يوميًا مع إمكانية ساعات إضافية حسب الإنتاجية، وتوفير سكن مكيف ومواصلات خاصة بالشركة، وتأمين طبي للعمال لمدة عامين.

يمكن للمهتمين التقديم مجانًا ودون وسطاء على الفرص الوظيفية عبر موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت. يتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا لتحديد مواعيد تسليم الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل بالقاهرة.

وأكدت الوزارة على جهوزيتها لتوفير فرص العمل المناسبة للشباب المصري سواء داخل مصر من خلال ملتقيات التوظيف أو خارجها من خلال مكاتب التمثيل العمالي بالخارج، بالإضافة إلى دورها في تدريب الشباب على المهن المطلوبة في سوق العمل.