صيفي أم ربيعي؟.. "الأرصاد" تكشف توقعات طقس غدًا الخميس

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، يُتوقع أن يكون الطقس غدًا الخميس حارًا نهارًا في معظم المناطق، ومائلاً للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية.

ومن المتوقع أن يكون شديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد. أما في الليل، فسيكون الطقس معتدلاً في معظم المناطق، ومائلاً للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا أن يشهد الطقس نشاطًا في معظم المناطق، مما سيزيد من الإحساس بالأجواء الربيعية ويلطف الأجواء. قد يؤدي هذا النشاط إلى اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر، وسرعة الرياح قد تصل إلى 35-50 كم/ساعة، وارتفاع الأمواج قد يصل إلى 1.5-2.5 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة، يُتوقع أن تكون في القاهرة العظمى حوالي 31 درجة مئوية والصغرى حوالي 21 درجة مئوية، وفي الإسكندرية العظمى حوالي 28 درجة مئوية والصغرى حوالي 18 درجة مئوية، وفي مطروح العظمى حوالي 28 درجة مئوية والصغرى حوالي 18 درجة مئوية، وفي سوهاج العظمى حوالي 36 درجة مئوية والصغرى حوالي 24 درجة مئوية، وفي قنا العظمى حوالي 38 درجة مئوية والصغرى حوالي 25 درجة مئوية، وأما في أسوان فالعظمى حوالي 39 درجة مئوية والصغرى حوالي 26 درجة مئوية.