الطرق البديلة بعد غلق محور 26 يوليو 6 أشهر بسبب مونوريل «وادي النيل»

تُقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتنظيم الخدمات المرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور في ضوء استكمال بعض الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل "وادي النيل" على طريق 26 يوليو الرئيسي، بمنطقة أعلى نفق شارع وادي النيل وحتى مطلع كوبري ميدان لبنان.

وبناءً عليه، سيتم إغلاق طريق 26 يوليو بالكامل في الاتجاهين بالموقع المشار إليه لمدة 6 أشهر، بدءًا من غد السبت، الموافق 2 سبتمبر 2023.

وفيما يلي تفاصيل التحويلات المرورية بعد إغلاق محور 26 يوليو:

لحركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في المتابعة إلى كوبري 15 مايو ونادي الزمالك، يجب دخول الطريق الداعم لطريق 26 يوليو من الجهة اليمنى ومتابعة السير حتى العودة إلى شارع 26 يوليو الرئيسي باتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

أما بالنسبة لحركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة وترغب في المتابعة إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، يجب دخول الطريق الداعم لطريق 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل باتجاه اليمين ومتابعة السير حتى العودة إلى شارع 26 يوليو بعد تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنظيم الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات اللازمة لضمان سلامة وأمان المواطنين خلال فترة الإغلاق وتنفيذ الأعمال الجارية في المنطقة المشار إليها.