مصطفى شوبير يحقق أرقاما قياسية بدوري أبطال إفريقيا.. ويهدد عرش الشناوي

نجح مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الأهلي، في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي.

وتمكن شوبير من عدم استقبال أي أهداف منذ مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية.

وتمكن شوبير من الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية، بدءًا من مواجهة شباب بلوزداد، ثم ميدياما ويانج أفريكانز في دور المجموعات، ومباراتي سيمبا التنزاني في ربع النهائي، ومباراتي مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، وأخيرًا مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتوج فريق الكرة بالنادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة مساء اليوم، السبت، في إياب نهائي البطولة.

سجل هدف الأهلي روجي أهولو، مدافع الترجي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة.

وجاء تشكيل الأهلي في المباراة بتشكيلة تضم: مصطفى شوبير، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، ووسام أبوعلي.

أما تشكيلة الترجي فكانت على النحو التالي: أمان الله مميش في حراسة المرمى، محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة في الدفاع، حسام تقا، روجي أهولو، غيلان الشعلالي في الوسط، حسام غشا، يان ساس، رودريجو رودريجيز في الهجوم.