غلق لـ 6 شهور.. تعرف على الطرق البديلة لمحور 26 يوليو

تتخذ إدارة المرور في الجيزة التدابير اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتنظيم حركة المرور، وذلك في إطار تنفيذ مشروع مونوريل "وادي النيل" على طريق 26 يوليو الرئيسي.

سيتم إغلاق الطريق بالكامل في كلا الاتجاهين في المنطقة المشار إليها لمدة 6 أشهر ابتداءً من السبت المقبل، الموافق 2 سبتمبر 2023.

تم تحديد التحويلات المرورية بعد إغلاق طريق 26 يوليو على النحو التالي:

- للمركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في المتابعة إلى كوبري 15 مايو ونادي الزمالك، يجب عليها أن تدخل يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو وتستمر في السير حتى تعود مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي باتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

- أما المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة وترغب في المتابعة إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، يجب عليها أن تدخل يمينًا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل وتستمر في السير حتى تعود مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو بعد تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.

تضمنت إجراءات الإدارة العامة لمرور الجيزة توفير الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لتوفير المساعدات الفنية وجميع التجهيزات اللازمة لتأمين سلامة المواطنين في المنطقة المتأثرة.