مفاجأة.. قرار عاجل من النيابة بشأن سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

قررت نيابة الشيخ زايد في الجيزة إخلاء سبيل سائق "أوبر" المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أثناء استقلالها السيارة معه على محور الضبعة بكفالة قدرها 2000 جنيه.

قال المحامي حسام مدني، دفاع السائق المتهم، إنه لم يرتكب أي فعل يدل على التحرش بالفنانة هلا السعيد.

وأوضحت أجهزة الأمن أنها تابعت ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة من السائق الذي طلبت خدمته عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، لقيامه بأفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة معه.

وأضاف المحامي حسام في تصريح ، أن موكله توقف بالسيارة لقضاء حاجته كونه يعاني من مرض السكري، وأن النيابة العامة أخلت سبيله على ذمة القضية بكفالة قدرها 2000 جنيه، وتم تسليم السيارة لمالكها.

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها أن عناصرها قاموا بضبط السيارة وسائقها، وأن السائق أقر بتوقفه إلى جانب الطريق لقضاء حاجته. وتابعت الوزارة أن الفنانة هلا السعيد نزلت من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وذكرت الداخلية في بيانها، الصادر اليوم الخميس، أن جهودها مستمرة لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر "إنستجرام" بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة طلبتها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، لارتكابه أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة معه، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد تحديد وضبط السيارة وسائقها.