بسبب أولوية المرور.. أم تكشف كواليس مقتل ابنها على يد آخرين بالجيزة

فوجئت منطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة بحادثة غريبة، حيث تم قتل شاب بسبب خلاف حول أولوية المرور لسائقي مركبات التوك توك.

تروي والدة الشاب الضحية، كريم.خ البالغ من العمر 21 عامًا، تفاصيل الحادثة وأحداث اللحظات الأخيرة في حياة ابنها، وقد صرحت قائلة: "ابني يتيم، وكان يعيلني بعد وفاة والده قبل ستة أشهر تقريبًا".

وأضافت والدة الشاب الضحية خلال مشاركتها في برنامج "كلبش" مع الإعلامي حسن محفوظ، الذي يُبث على قناة الشمس، قائلة: "ابني كان يعمل منذ الصف الرابع الابتدائي، وكان يعمل بجد ليوفر لنا المال، وقد قام بتجهيز شقيقته الكبرى وتزوجت".

وأكدت بحزن أنها تلقت نداء استغاثة من ابنها الذي قال لها: "ادعي لي بالرزق الحلال"، وقد قامت بالدعاء له، وبعد ساعات قليلة تبين أنه تم نقله لغرفة العمليات وبعدها رأته جثة هامدة في مشرحة المستشفى.

وانهارت والدة الشاب الضحية في نوبة بكاء عنيفة قائلة: "كان ابني يريد أن يخبرني بشيء مهم، ولكنه توفي، وجسده مليء بالطعنات"، وتبين أن المتهمين في هذه الجريمة قاموا بقتله بسبب رفضه أن يفسح الطريق لهم عندما كان يستقل التوك توك، فقاموا بطعنه بوحشية.

وأعربت عن شكرها لقوات الشرطة ورجال المباحث على سرعة الاستجابة والقبض على المتهمين في غضون ساعات قليلة.

وأشارت إلى أن اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء أحمد الوتيدي، واللواء علاء فتحي، والمقدم مصطفى الدكر، رؤساء أقسام المباحث، قاموا بجهود حثيثة للقبض على المتهمين.