محمد الشناوي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ما يدور داخل غرفة ملابس اللاعبين

صرّح محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بأن الفريق ليس لديه مشاكل كما يشاع حديثًا، وأكد أن مباراة الأهلي والترجي، المقررة غدًا في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تحظى بتركيز كبير من الجميع.

وأوضح أن الأمور هادئة تمامًا في غرفة الملابس ولا توجد مشاكل كما يُشيع.

وفي رده على سؤال من إعلامي تونسي حول وجود مشاكل في غرفة ملابس الأهلي وفقًا للصحف المصرية، نفى الشناوي ذلك قائلاً: "هذا غير صحيح... الإعلام يتحدث عن أزمات غير موجودة في الواقع، الأمور مستقرة تمامًا في الأهلي والجميع مستعد للفوز باللقب الأفريقي".

وأكد الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي، أن الجميع في الفريق مركزون تمامًا على الحفاظ على اللقب الأفريقي.

وسيدير المباراة الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، وسيعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبد الله إبراهيم كمساعدين، وسيكون الجزائري لحلو بن براهم مسؤولًا عن غرفة التقنية بالفيديو "VAR".

وقرر المدير الفني للأهلي عقد جلسات خاصة وثنائية مع معظم لاعبي الفريق لتصحيح أخطائهم وتوجيه نصائح خاصة قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة غدًا في استاد القاهرة.

ويرغب المدرب السويسري في تصحيح أخطاء لاعبيه وتوضيح رؤيته للنهائي القاري لكل لاعب، خاصة بعد أن شهدت مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بعض الأخطاء من لاعبي الفريق.