أحمد شوبير يكشف آخر تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

أفاد الإعلامي أحمد شوبير أن أزمة لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، مع وكالة كشف المنشطات لا تزال قيد الدراسة ولم تحسم بعد.

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت اف ام أن هناك احتمالية توجه القرار لصالح رمضان صبحي، نظرًا لوجود أخطاء إدارية في عملية أخذ العينة الخاصة به.

وأشار إلى أن رمضان صبحي يقدم أداءً جيدًا مع فريقه بيراميدز في الفترة الأخيرة.

وفي سياق آخر، قام لاعب بيراميدز، إبراهيم عادل، بتوقيع عقد جديد مع ناديه، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التجديد في الوقت المناسب.

وتواجد لاعب بيراميدز، علي جبر، في ألمانيا للخضوع لعلاج ومن المقرر أن يبقى هناك لمدة 10 أيام وفقًا لتأكيدات الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، ضم رمضان صبحي إلى قائمة المنتخب لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، لتعويض غياب عمر مرموش الذي سيخضع لعملية جراحية في أحد أصابع يده خلال فترة المعسكر.

وتأكد جاهزية لاعب منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، وقدرته على المشاركة في مباراتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، مما جلب السرور للجهاز الفني وذلك نظرًا للعديد من الغيابات التي تواجه المنتخب في المعسكر القادم.

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يحدد فيه مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو.

حيث سيستضيف منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفيما بعد، سيلتقي منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو على أرض الملعب الأخير.