رسالة مؤثرة من محمد صلاح لـ يورجن كلوب بعد رحيله عن تدريب ليفربول

حرص الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على وداع مدربه الألماني يورجن كلوب برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، معبرًا عن مشاعره بعد سنوات من العمل المشترك.

وقال محمد صلاح في رسالته: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية". وأضاف: "أتمنى لك حظًا سعيدًا في المستقبل، ونأمل أن نلتقي مرة أخرى".

صورة عن تغريدة محمد صلاحتغريدة محمد صلاح

من جهة أخرى، احتفل محمد صلاح بنهاية الموسم مع فريق ليفربول بنشر صورتين مع ابنتيه مكة وكيان عقب المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون، مصحوبًا بعلم مصر، في واحدة من المشاهد السعيدة قبل بدء إجازته الطويلة.

ويحرص صلاح وعدد من لاعبي ليفربول على الاحتفال بنهاية الموسم مع أسرهم في المباراة الختامية للدوري الإنجليزي كل عام، حيث تظهر عائلة النجم المصري في هذه المناسبة.

احتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تراجع مستواه في بعض المباريات الأخيرة، رغم تصدره جدول الترتيب لأكثر من شهرين. وكان الفريق مرشحًا للفوز باللقب، لولا تألق مانشستر سيتي وأرسنال في السباق نحو القمة.

كما وجه محمد صلاح رسالة خاصة إلى يورجن كلوب عبر تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قبل رحيل المدرب عن ليفربول.

وقال فيها: "أول اتصال بيننا كان لشرح المشروع الذي يرغب في أن أكون جزءًا منه. كان يبني فريقًا جديدًا، وكان يريدني على الجهة اليمنى بوجود ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في المنتصف".

وأضاف: "كلوب قال لي إن مستواي سيتطور ووعدني بإعطائي الحرية التي أريدها، فقلت له حسناً أنا قادم، وتستطيع رؤية ما حدث بعد ذلك".

وختم محمد صلاح بالقول: "تواجدنا أنا وكلوب معًا لمدة 7-8 أعوام، لدينا العديد من الذكريات، لكن ذكرى تتويجنا بلقب الدوري عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي، وكذلك الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، هي أشياء عاطفية ستبقى في ذاكرتي دائمًا".