بعد تصدرها الترند.. القصة الكاملة لسقوط فتاة تحمل كأس الكونفدرالية

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا واسعًا حول ما حدث في مباراة الزمالك وفريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، التي توج بها الفارس الأبيض بعد الفوز بهدف دون مقابل، في ظل سوء التنظيم ومحاولة البعض تشويه الاحتفال، مما استدعى تدخل أمن الاستاد لإعادة الانضباط.

خلال بروتوكول تسليم الجوائز الذي يتبعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، التقطت عدسات الكاميرات مشهدًا غريبًا للفتاة التي كانت تحمل الكأس، والتي سقطت بعد التحام أحد الأشخاص بها أثناء هروبه من مطاردة الشركة المنظمة.

وجاءت اللقطة محزنة لعدد كبير من المتابعين، بسبب سقوط الفتاة بشكل غريب وهي تحاول حماية الكأس من السقوط، على أثر ارتطام شخص بها أثناء مشادة مع أمن الشركة المنظمة.

فور التقاط الكاميرات لمشهد سقوط الفتاة، تصدرت اللقطة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تدشين عدد من الهاشتاجات بصورة الفتاة عبر موقع التواصل "إكس". وقد علق العديد من المغردين على الحادثة، حيث لام البعض أفراد الأمن على تعاملهم غير المحترف داخل الملاعب، بينما تساءل آخرون عن حالة الكأس، مشيرين إلى أن البطولة لم تعد مهمة بقدر حماية الكأس.

فيما يخص المباراة، فاز الزمالك على نهضة بركان بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفيدرالية الأفريقية. أحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو.