القصة الكاملة لتنبوء ليلى عبد اللطيف بحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني

تعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي للاختفاء بعد هبوط صعب أثناء توجهه إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأحد، باختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد تعرض طائرته لهبوط اضطراري. وأظهرت أن نظام تتبع المروحية يشير إلى أن الحادث وقع بالقرب من مدينة جلفا، الواقعة على الحدود مع أذربيجان، على بعد حوالي 600 كم شمال غرب طهران.

في سياق متصل، كانت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات اللبنانية، قد تنبأت قبل شهرين بوقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويتعلق باختفاء شخصية عامة وسقوط طائرتها في ظروف غامضة.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، توقعت إصابة شخصية مهمة ومعروفة عالمياً نتيجة انفجار مدبر أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، مما يؤدي إلى حادثة تشغل العالم ولم ينج منها أحد، وهو ما حدث بالفعل اليوم مع اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته.

كان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي برفقة وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، وحاكم مقاطعة أذربيجان الشرقية، وعدد من المسؤولين، في طريقهم إلى أذربيجان لافتتاح سد على نهر أراس مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف.

وتعمل فرق الإنقاذ حالياً على الوصول إلى مكان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الذي اختفت طائرته في ظروف غامضة. ومع ذلك، تعيق سوء الأحوال الجوية جهود الإنقاذ، حيث تشهد المنطقة أمطاراً غزيرة وضباباً كثيفاً ونشاطاً للرياح.