تعرف على موعد ضخ الزيادة الجديدة في إنتاج السجائر

أعلن هاني أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني، عن قرار زيادة إنتاج السجائر للمرة الثانية، حيث سترتفع النسبة إلى 15٪.

وسبق أن تم زيادة الإنتاج بنسبة 25٪ في وقت سابق وتوفير كميات إضافية من المنتجات يوميًا لتلبية احتياجات السوق.

هاني أمان أوضح أن الشركة تعمل على التعاون مع الجهات المختلفة لمراجعة كميات التوزيع للتأكد من توزيعها بشكل جيد ووصولها للمستهلكين بأفضل طريقة ممكنة. الشركة تسعى لتوفير إنتاجها للمستهلكين وتلبية احتياجات السوق، وتستخدم كافة إمكانياتها كقاعدة صناعية تهدف لدعم الاقتصاد الوطني ومكافحة تخزين السجائر.

وأضاف أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني، أن هذا يأتي في إطار متابعة يومية لحركة توزيع وبيع السجائر في الأسواق، ويتم ذلك بالتعاون مع الجهات المعنية. كما يستجيبون للجهود الأمنية ويتعاونون مع التجار الذين يلتزمون بعدم تخزين السجائر وعدم حجبها عن المستهلكين.

وفي سياق متصل، شهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية إقبالًا كبيرًا وازدحامًا من المواطنين أمام أحد نقاط بيع السجائر، حيث يسعون للحصول على عبوات سجائر كليوبترا بأسعار مخفضة وصلت إلى 25 جنيهًا للعلبة الواحدة.

يتجاوب المواطنون بشدة مع هذه المبادرة التي أطلقها صاحب النقطة لبيع السجائر بأسعار مخفضة، وتتزايد الإقبال على شراء السجائر بأسعار منخفضة بواقع 25 جنيهًا لعلبة سجائر كليوبترا.