منها طباعة صورته على الجنيه.. تعرف على أشهر الشائعات عن الزعيم عادل إمام

كان ولا يزال يحظى الفنان القدير عادل إمام صاحب النصيب الأكبر من الشائعات، فبين الحين والآخر تطارد الشائعات الزعيم حول حياته الخاصة وحالته الصحية والتي تصل في بعض الأحيان إلى حد الحديث عن وفاته.

صورة عن الزعيم عادل إمامالزعيم عادل إمام

ورغم اتخاذ الزعيم عادل إمام قرارا باعتزال الفن والتقليل من الظهور للتمتع بأيامه المقبلة وسط أحفاده؛ إلا أن نجليه رامي ومحمد إمام يحرصان كل الحرص على الخروج دائما لنفي تلك الشائعات والرد عليها وتوضيح حقيقتها.

صورة عن عادل إمام رفقة أبنائهعادل إمام رفقة أبنائه

فشائعة الوفاة هي الأكثر انتشارًا بين الشائعات الأخرى، وتُنشر عادة على صفحات التواصل الاجتماعي المجهولة التي تسعى لزيادة التفاعل، وتُنفي عائلة الزعيم هذه الشائعات بشكل متكرر، وتطمئن الجمهور على صحته مع الوعد بعودته في أعمال فنية قريبة.

توعتبر شائعة الزهايمر أخرى من الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفيد بإصابة الزعيم بهذا المرض، ولكن تم نفي هذه الأخبار فورًا من قِبَل شقيقه عصام إمام، الذي أكد في تصريحات صحفية أن عادل إمام بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وأنه يستعد لتصوير فيلم جديد مع نجله الفنان محمد إمام.

صورة عن عادل إمامعادل إمام

وترتبط شائعة اعتزال الفن بالزعيم بعدم قدرته على العمل، ولكنه ينفي هذه الشائعة بنفسه من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب المتابعين.

فقد قدم عادل إمام العديد من الأعمال خلال السنوات الماضية مثل "فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، عوالم خفية، فلانتينو".

وانتشرت أيضًا شائعة خلال انتشار فيروس كورونا تفيد بإصابة الزعيم بهذا الفيروس.

صورة عن عادل إمامعادل إمام

وأعرب المنتج عصام إمام عن استيائه من انتشار هذه الشائعة، مؤكدًا أنها غير صحيحة، وأشار إلى أن عادل إمام بصحة جيدة وأنه يستمر في إسعاد الناس منذ خمسين عامًا.

ومن بين الشائعات الفكاهية، تداولت شائعة تقول إن صورة الزعيم ستُطبع على الجنيه المصري مقابل سداد ديون مصر ولكن تم نفيها أكثر من مرة.