ننشر موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

كشف مصدر مطلع في قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية لعام 2024، حيث من المتوقع أن يُعلن عنها نهاية الأسبوع الجاري أو في بداية الأسبوع المقبل، وذلك في إطار استعدادات الطلاب لامتحاناتهم المقبلة التي تبدأ في بداية شهر يونيو.

وأكد المصدر أن العمل جار على ورديتين للعمال لإتمام المشروعات، مشيرًا إلى أن التركيز يتمثل في تنفيذ المشروعات القومية بشكل مستمر دون توقف.

وعقب إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024، سيكون بإمكان الطلاب الحصول عليها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكنهم الوصول إليها من خلال البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية عبر محرك البحث جوجل، ثم اختيار خدمات الأزهر الشريف للحصول على نتيجة أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024.

وفي سياق متصل، قام الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بزيارة بيت شباب 15 مايو للتأكد من استعداداته لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية من معاهد غزة المتواجدين في مصر، وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وأكد الشيخ أيمن عبد الغني على ضرورة تجهيز جميع احتياجات بيت الشباب لاستقبال الطلاب، مُشيرًا إلى أنه تم تجهيز برنامج ترفيهي لهم بالإضافة إلى تجهيز معلمين لمساعدتهم في فهم المواد والمراجعة.

وكان فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد وجه بتوفير الإعاشة والإقامة لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من معاهد غزة في مصر، لضمان سلامتهم واستقرارهم خلال فترة الامتحانات وتوفير البيئة المناسبة لهم.