أزمة داخل الأهلي تهدد مستقبل أليو ديانج داخل الفريق بعد نهاية الموسم

أدلى الإعلامي أحمد شوبير بتعليقاته حول مستقبل اللاعب المالي أليو ديانج في صفوف النادي الأهلي، سواء بالاستمرار في الفريق الأحمر أو الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي حديثه على برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديون سبورت إف إم، قال شوبير: "توجد تكهنات بأن أليو ديانج لن يسافر مع الفريق لتونس، ومن الواضح أن هناك خلافًا فنيًا بينه وبين المدرب كولر، وهذا قد يؤكد أن الموسم الحالي سيكون الأخير لديانج مع الأهلي".

وأضاف: "كولر يفاجئنا دائمًا، فهو يستبعد لاعبًا مثل كريم فؤاد ثم يفاجئنا بإدراجه في القائمة، وكذلك طاهر محمد الذي عادةً ما يتم استبعاده من المباريات، لذا لا يمكننا معرفة أفكاره، فهو يفاجئنا دائمًا".

وأكد شوبير: "الحارس محمد الشناوي سيسافر مع الفريق، ومن الممكن أن يسافر حمزة علاء ومصطفى مخلوف، أما محمود الزنفلي فلن يسافر لأنه ليس مقيدًا بالمشاركة الأفريقية، وأتمنى التوفيق للأهلي وأن يحقق الفوز، وإذا لم يتحقق الفوز فليحقق التعادل".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في رادس في تونس، بينما سيقام لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي في 25 مايو الحالي.

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد التعادل في مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين لمثلهما، ثم حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-0 في القاهرة.

بينما صعد الترجي بعد التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي بمجموع المباراتين 2-1 بعد الفوز بهدف وحيد في كل مباراة.