مصطفى قمر يكشف سبب عدم مشاركة ياسمين عبدالعزيز في أولاد حريم كريم

كشف الفنان مصطفى قمر سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم "أولاد حريم كريم". 

وصرح قمر قائلا: "عندما وصلني السيناريو للفيلم، اتصلت بياسمين وطلبت منها الانضمام إلى العمل، لكنني لم أجد لديها نفس الحماس الذي يتمتع به باقي أعضاء الفريق".

وأضاف قمر: "ياسمين هي أختي وجميلة جداً، وأحبها كثيراً، وقد عملنا معاً في فيلم (قلب جريء)، ومضت على الفيلم خلال ساعتين فقط، وسبق وأن قامت بتصوير فيلم (رشة جريئة) قبل ذلك".

وأشار قمر: "قامت المؤلفة زينب عزيز بتعديل السيناريو ليتماشى مع غياب شخصية ياسمين عبد العزيز، حيث يفترض أن تكون انتهت قصتها في الجزء الأول من الفيلم".

ويتم عرض فيلم "حريم كريم 2" بعد مرور 18 عامًا على عرض الجزء الأول من الفيلم، وتدور أحداثه حول شخصية "كريم" الذي يواجه مشاكل زوجية ويستعين بأصدقائه من الجامعة، وهم داليا البحيري، بسمة، وعلا غانم، لمساعدته في استعادة زوجته، ولكن تتطور الأحداث وتؤدي إلى تدمير حياتهم وتفاقم المشاكل مع زوجته.

يشارك فيلم "أولاد حريم كريم" كل من مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، وعلا غانم، ويشارك فيه أيضاً نجوم الجزء الأول عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم. الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.