وداعا باريس.. مبابي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. ما القصة؟

أعلن كيليان مبابي، النجم الفرنسي في صفوف باريس سان جيرمان، رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعد قضاء 7 سنوات في صفوف الفريق الباريسي.

ونشر مبابي فيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، أعلن فيه رحيله عن باريس سان جيرمان بعد مسيرة استمرت 7 سنوات، حيث انضم للفريق في صيف عام 2017 قادمًا من فريق موناكو.

وأكد مبابي في الفيديو قائلاً: "أود أن أخبركم جميعًا أن هذا هو العام الأخير لي في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتجديد عقدي وسأنهي مغامرتي خلال بضعة أسابيع، وسألعب آخر مباراتي في بارك دي برانس يوم الأحد".

وأضاف: "على مدى سنوات عديدة، حصلت على فرصة وشرف تمثيل أكبر أندية فرنسا وواحدة من أفضل الفرق في العالم، وتيحت لي خوض تجربتي الأولى مع نادٍ يتعرض للكثير من الضغوط، وتطورت كلاعب بوجودي بجانب أفضل اللاعبين في التاريخ والأبطال الكبار، وقابلت العديد من الأشخاص ونضجت كشخص أيضًا، مع كل المجد والأخطاء التي ارتكبتها".

وأكمل: "لم أعاشر دائمًا مستوى الحب الذي منحته لي جماهير النادي على مدار سبع سنوات، ولكنني لم أكن أرغب أبدًا في الخداع".

وأضاف: "أود أن أشكر جميع زملائي وجميع المدربين، أوناي إيمري وتوماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو وكريستوف جالتييه ولويس إنريكي، والمديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس على المساعدة التي قدموها لي دائمًا، وكل العاملين في النادي الذين لا يراهم العامة".

وختم: "لقد كنت نفسي بكل مميزاتي وعيوبي، ولكنني حاولت أن أقدم أفضل نسخة من نفسي خلال هذه السبع سنوات، ستبقى باريس في قلبي طوال حياتي، وداعًا باريس".