الزعيم عادل إمام يعود للظهور بالسعودية ونجله يشكر شعب المملكة.. تفاصيل

الفنان محمد عادل إمام، نجل الزعيم عادل إمام، وجه رسالة شكر لجمهور المملكة العربية السعودية، بمناسبة الإعلان عن إعادة عرض فيلم "زهايمر" تكريمًا لوالده واحتفالًا بعيد ميلاده.

تأتي هذه اللفتة من جانب السينما السعودية احتفاءً بواحد من أبرز نجوم السينما المصرية.

نشر محمد عادل إمام بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق قائلاً: "لفته جميلة من اخواتنا في المملكة السعودية الشقيقة .. فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من 16 مايو".

كما أعربت إسعاد يونس، رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، عن سعادتها بهذه المبادرة، مشيرة إلى أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم هو أقل ما يمكن فعله لتكريم أهم رمز سينمائي عربي. بالإضافة إلى ذلك، أكدت إسعاد يونس أن الشركة العربية ستعيد عرض فيلم "زهايمر"، والذي يعد آخر أعمال عادل إمام السينمائية، من إنتاج عام 2010.

تخطط الشركة العربية بالتعاون مع "فرونت رو" لعرض فيلم "زهايمر" في العديد من دور السينما في مصر والدول العربية، وذلك لمنح الأجيال الجديدة فرصة مشاهدة آخر أعمال الزعيم السينمائية. وسيشهد العرض حضور العديد من نجوم الجيل الحالي احتفاءً بمسيرة عادل إمام الفنية.

تأتي هذه الاحتفالية لتسليط الضوء على إرث عادل إمام السينمائي ومسيرته الفنية الطويلة التي امتدت عبر عقود، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور في مصر والعالم العربي.