تنويه عاجل من مترو الأنفاق بشأن غلق عدد من المحطات غدا

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن إجراء اختبارات دورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان يوم غد الأربعاء الموافق 19/7/2023، في إطار الإجراءات اللازمة لضمان سلامة ركاب المترو. وستتم هذه الاختبارات في محطة التبادلية عدلي منصور ومحطة بدر للقطار الكهربائي الخفيف (LRT). ونظرًا لذلك، فإن عددًا من المحطات ستغلق غدًا بالكامل، بدءًا من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الخامسة والنصف صباحاً، بما في ذلك محطة التبادلية عدلي منصور المركزية وحتى محطة الفنون والثقافة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الملاحظ أن آخر قطار يغادر في هذا اليوم من محطة عدلي منصور باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو الساعة 7:30 مساءً، في حين يغادر آخر قطار من محطة عدلي منصور باتجاه العبور الجديدة في الساعة 7:45 مساءً. كما سيتم تعديل جدول تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT في هذا اليوم، حيث يغادر آخر قطار من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور الساعة 7:35 مساءً.

وأكدت الهيئة على عدم القلق في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في تلك المحطات خلال إجراء الاختبارات، وطمأنت المواطنين وركاب المترو بأن كافة الإجراءات اللازمة قد اتخذت لضمان سلامتهم.