موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

توجهت بعثة نادي الزمالك إلى المغرب اليوم الخميس، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في في نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بالمغرب، بينما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من نفس الشهر.

تذاع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" التي تحمل حقوق بث المسابقة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تأهل نهضة بركان بسبب انسحاب فريق اتحاد العاصمة من المباراة نصف النهائية بسبب ارتداء اللاعبين لقمصان تحمل خريطة المغرب.

ويتكون طاقم التحكيم لمباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك من الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه الكينيان جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كمساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا كحكم رابع.

وسيكون الحكم التونسي هيثم قيراط مسؤولًا عن تقنية الفيديو المساعد، بينما يراقب المباراة المراقب الجيبوتي محمد ياسين يونس، والحكم الصومالي علي محمد أحمد.