بسبب مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.. غلق كلي لـ شارع ذاكر حسين

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تنظيم خدمات المرور لمواجهة أي ازدحام مروري متوقع وتسيير حركة المرور، وذلك لإكمال الأعمال الإنشائية في المحطة رقم (4) بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة.

 وهذا يتطلب إكمال تنفيذ أعمال الإغلاق لشارع ذاكر حسين في الاتجاه المؤدي إلى ميدان إنبي بالوصلة من شارع عبد الله العربي إلى شارع محمد أحمد سليم، وإجراء بعض التحويلات المرورية للسير في الاتجاه القادم من محور عبد الله العربي ويرغب في التوجه إلى شارع ذاكر حسين عبر الشوارع التالية:

1. للتوجه إلى شارع ذاكر حسين في اتجاه ميدان إنبي: يتجه يمينًا إلى شارع المستشار حافظ، ثم يستمر في الاتجاه اليساري نحو شارع محمد أحمد سليم.

2. للتوجه إلى شارع ذاكر حسين في اتجاه ميدان إنبي: يتجه يمينًا إلى شارع محمد فريد أبو الحديد، ثم يستمر في الاتجاه اليساري نحو شارع محمد أحمد سليم، ثم يتجه يمينًا نحو شارع ذاكر حسين.

كما يستلزم إغلاق كامل لمسطح كوبري جيهان السادات للقادمين من شارع ذاكر حسين نحو شارع عبد الله العربي، مع إجراء تحويلات مرورية للقادمين من شارع ذاكر حسين نحو شارع عبد الله العربي، حيث يتجهون يمينًا إلى شارع بني أمية ثم يستمرون في الاتجاه اليساري نحو شارع أحمد فهيم ثم يتجهون نحو شارع عبد الله العربي.

سيتم تنفيذ هذه الأعمال على مدار الساعة ابتداءً من الساعة 12:05 صباحًا يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، ولمدة 30 يومًا. وسوف تتعاون الإدارة العامة لمرور القاهرة مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية والتجهيزات الضرورية لتأمين وسلامة المواطنين خلال تنفيذ الأعمال.