لهذا السبب.. مصطفى كامل يحيل رضا البحراوي للتحقيق

قرر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، استدعاء مؤدي المهرجانات رضا البحراوي للتحقيق معه بسبب أدائه أغنية بعنوان "عليا الطلاق كله بيكدب" للفنان كزبرة.

ونشر مصطفى كامل عبر حسابه على موقع Facebook بيانًا جاء فيه: "تقرر توقيف العمل لمدة أسبوع للفنانين عمر كمال وحمو بيكا، ابتداءً من 3 سبتمبر، وفرض غرامة قدرها خمسون ألف جنيه على كل منهما. 

كما تم استدعاء رضا البحراوي للتحقيق وتعليق التصاريح بالعمل للفنانة سارة زكريا، وسيتم استدعاءها مع مدير أعمالها ياسر الحريري إلى مقر النقابة".

وكان رضا البحراوي قد قام بأداء أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب" خلال إحدى الأفراح، وهي أغنية من تأليف المطرب كزبرة، وقد تم تحويل البحراوي للتحقيق بسبب ذلك. 

وفي سياق مختلف، رُزق رضا البحراوي قبل أيام قليلة بطفله الثامن الذي أطلق عليه اسم "ريان". وقد قام زوج شقيقته، المنتج طارق عبد الستار، بتهنئته من خلال منشور على موقع Facebook جاء فيه: "مبروك لأخي رضا البحراوي على مولوده الجديد ريان..نتمنى له حياة سعيدة ومليئة بالفرح والنجاح، ونسأل الله أن يحفظه ويجعله من الصالحين".

وكان البحراوي قد كشف خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عن بعض تفاصيل حياته الشخصية، حيث أكد أنه متزوج من امرأتين ولديه سبعة أطفال، وكان في انتظار ولادة طفله الثامن.