بسبب ياسمين عز.. قرار قضائي بـ سجن الإعلامي نيشان

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، حكم نيابة دبي، الذي صدر يوم أمس، بالقبض على الإعلامي نيشان، بعد الأزمة التي واجهتهما في حضورهما لمنتدى الإعلام العربي في دبي.

وصرحت ياسمين عز خلال برنامجها "كلام الناس": أصدرت نيابة دبي حكمًا بالقبض على نيشان، وأود أن أشير إلى أنني رفضت جميع محاولات التوفيق والصلح، ولا يجب على أحد أن يقول لي "المسامح كريم"، فحقي لن أتنازل عنه، والتعويض المالي الذي سأحصل عليه سيكون بمبلغ كبير جدًا، ولن أذكر الرقم تجنبًا للحسد، ولكنني سأتبرع به لأغراض خيرية، فأنا لست في حاجة إلى المال.

الجدير بالذكر أن أثارت خلافات بين الإعلامية "ياسمين عز" والإعلامي "نيشان" خلال شهر سبتمبر الماضي، بعدما هاجمها "نيشان" بسبب عدم حضورها جلسة "الإعلام والترند" ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي.

وأعلنت "ياسمين" عن قرارها مقاضاته بعد هذا الهجوم، مؤكدة أنها لن ترد على انتقاداته بطريقة علنية، وستترك الأمر للجهات القانونية.

من جانبه، سخر "نيشان" من عدم حضور "ياسمين" الجلسة، مما أثار جدلاً بين الحضور حول السبب وراء غيابها.

 وقال إنها ربما لم تكن ترغب في الحضور أو أنها لم تكن مهتمة بها، مشيراً إلى أن غيابها جعلها تكون "ترند". 

وأوضح أنه تمت دعوته لتولي إدارة الندوة بناءً على طلب منتدى دبي للإعلام، ولم يحضر ضيفه المدعو.

وعبر "نيشان" عن عدم اهتمامه بالسبب وراء غياب "ياسمين"، مشيرًا إلى أنه يرى أن الأمر يتعلق بانخراط الشخص في الأحداث، واصفًا تصرفها بـ "الخسارة الكبيرة". 

12ودعا الطلاب الطامحين لمجال الإعلام إلى تقدير الذات وبناء الثقة قبل السعي وراء الشهرة والترند، مؤكدًا أنهم يجب أن يكونوا أهلاً للثقة واحترام الآخرين.