لمدة 30 يوما.. غلق كلي لأحد الشوارع الرئيسية في مدينة نصر

تعتزم الإدارة العامة لمرور القاهرة تنفيذ إجراءات مرورية خاصة بالتزامن مع استكمال الأعمال الإنشائية لعدد من المحطات بشارع يوسف عباس في القاهرة. سيتطلب الأمر غلقًا كليًا أو جزئيًا بالاتجاهين لشارع يوسف عباس على مدى 30 يومًا اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، مع بعض التحويلات المرورية لضمان تدفق حركة المرور. إليك تفاصيل التحويلات المرورية:

أولاً: محطة الإستاد

الغلق الكلي: لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى.

التحويلات المرورية:

القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان، ثم شارع عمارات التوفيقية، ثم شارع خضر التونى، وصولًا إلى شارع يوسف عباس.

البديل الآخر للقادم من طريق النصر هو الاتجاه إلى شارع الطيران تجاه العروبة.

ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات

الغلق الكلي: لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوي باتجاه طريق النصر، بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى شارع المهندسين العسكريين.

التحويلات المرورية:

القادم من شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق، ثم شارع المهندسين العسكريين، وصولًا إلى شارع يوسف عباس باتجاه طريق النصر.

ثالثاً: محطة جامعة الأزهر

استكمال الغلق الكلي: في الوصلة بين شارع عبدالعزيز الشناوي وشارع علي أمين في الاتجاهين.

التحويلات المرورية:

القادم من شارع عبدالعزيز الشناوي يسلك يمينًا شارع الطيران ثم يمينًا شارع علي أمين.

القادم من شارع علي أمين باتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي يسلك يمينًا شارع الطيران.

القادم من شارع يوسف عباس باتجاه شارع علي أمين يسلك يسارًا شارع عبدالعزيز الشناوي ثم يمينًا شارع الطيران.

إجراءات السلامة والمرور

الإدارة العامة لمرور القاهرة ستعين الخدمات المرورية اللازمة، وستنسق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وتجهيزات أمان واضحة لضمان سلامة وأمن المواطنين خلال فترة تنفيذ الأعمال.

من المهم الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة والحرص أثناء القيادة في المناطق المتأثرة، والانتباه إلى أي توجيهات من قبل الشرطة أو موظفي المرور لضمان السلامة.