قطعها حتت وحطها في أكياس.. تفاصيل جريمة بشعة نفذها الأب في حق ابنته القاصر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن لغز العثور على أشلاء آدمية أسفل الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أنها تعود لقاصر قام والدها بقتلها بعد أن نحر عنقها وقسم جسدها إلى عدة أجزاء، ثم تخلص منها في أكياس قمامة في مناطق مختلفة.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على أشلاء آدمية لفتاة أسفل الطريق الدائري في منطقة بولاق الدكرور. تلا ذلك عدة بلاغات أخرى عن العثور على أجزاء آدمية بالقرب من صناديق قمامة.

بناءً على ذلك، شكّل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز هذه الجريمة. وتمكنت التحريات من تحديد هوية الفتاة، وتوصلت إلى أن والدها هو الجاني. وقد قام بقتل ابنته بسبب شكه في سلوكها ونشوب خلافات بينها وبين زوجته الثانية.

نجحت مباحث بولاق الدكرور، برئاسة المقدم محمد نجيب، في القبض على الأب المتهم. وعند مواجهته بالأدلة، اعترف بارتكاب الجريمة.

توضح هذه الحادثة مدى خطورة العنف الأسري وأهمية التدخل السريع من قبل الجهات الأمنية عند ظهور مؤشرات على حدوث جرائم. كما تشدد على أهمية التوعية المجتمعية حول التعامل السليم مع الخلافات الأسرية وتجنب العنف بكل أشكاله.