اشمعنا عاشور وكهربا.. عصام الحضري يثير الجدل بتصريحات تخص النادي الأهلي

عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب حراس منتخب سوريا الحالي، تحدث عن النادي الأهلي الذي لعب ضمن صفوفه، وأشار إلى أن الأهلي كان يمتلك مبادئ قوية في السابق، ولكنه يرى أن هذه المبادئ لم تعد تُطبق بشكل ثابت.

وأوضح الحضري خلال مقابلة مع شبكة مارينا الكويتية للإذاعة والتلفزيون أنه "لا يجوز أن يفعل بعض اللاعبين نفس موقف الحضري ويعودوا للأهلي مجدداً، ولا يجوز أن يتعاقد النادي مع لاعب أساء للأهلي ورئيسه وجماهيره". أضاف الحضري أنه يمكن للنادي الأهلي تحويل خطأ أي لاعب ليصبح إيجابياً إذا أراد ضمه، مشيراً إلى أمثلة مثل إمام عاشور وكهربا.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء في الجولة 20 من الدوري الممتاز. وشهدت القائمة غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات وأسباب فنية. إليك تفاصيل القائمة:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمود متولي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: مروان عطية، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور.

- خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

وتأتي هذه المباراة في وقت يحتل فيه الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة من 11 مباراة. يعاني الفريق من تذبذب في الأداء، وهو ما يتطلب جهوداً إضافية من اللاعبين والجهاز الفني لاستعادة مكانة الفريق وتحقيق الانتصارات.