الطفل جان رامز يثير الجدل بعد إعلانه تشجيع الزمالك.. ما القصة؟

قال الطفل جان رامز إنه يحب متابعة مباريات كرة القدم بشكل دائم ويفضل تشجيع الفريق الفائز.

وأضاف جان رامز في تصريحات إذاعية أنه يشجع نادي الزمالك، بسبب حبه للفنان هشام ماجد، الذي يعتبره مصدر إلهامه في تشجيع الزمالك، ولكنه بشكل عام يميل لتشجيع الفريق الذي يحقق الفوز.

وعن علاقته بالفنان هشام ماجد، أوضح جان رامز أنه يستمتع دائماً بالعمل معه، وأن هشام ماجد فنان محترم ومتميز في عمله. كما أشار جان إلى أن هشام ماجد يغني له دائمًا في كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يضم نخبة من الفنانين، منهم هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وغيرهم. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلعب هشام ماجد دور مهندس معماري، وهو متزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن. 

ومع ذلك، يعيشان حياة زوجية تعيسة، لكن لقاء مع مخترع يخبرهما بوجود نسخ أخرى منهما في أكوان موازية، مما يدفعهما لإعادة التفكير في علاقتهما.

وهذا الفيلم يجمع بين هشام ماجد وهنا الزاهد للمرة الثانية في السينما، حيث أنهما ينتظران عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية، تتضمن علاقة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.