مبقاش في أمان.. خال يهتك عرض ابنة شقيقته ويهددها بالقتل

تعرضت فتاة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية لانتهاك جسيم على يد خالها، وهو الذي يُفترض أن يكون بمثابة "والد" كما تقول الأمثال الشعبية، إلا أنه خان الأمانة وتسبب في معاناة شديدة لابنة شقيقته بعد أن هتـ.ـك عرضها رغماً عنها، وفض غشاء بكارتها وعاشرها معاشرة الأزواج.

تفاصيل الواقعة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الرابعة، بالسجن المؤبد للمتهم بتهمة هتك عرض ابنة شقيقته بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة. وبحسب أمر الإحالة في القضية رقم 23871 لسنة 2023 جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 2004 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، فإن المتهم محمد محمد حسن علي، 45 سنة، سائق، ومقيم في مدينة فتح الكابلات - شبرا الخيمة، قد ارتكب الجريمة في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

استدرج المتهم المجني عليها "سندس.س.ع.ا" البالغة من العمر 16 عامًا، إلى مكان بعيد عن أعين الناس وحسر ملابسها عنوة عنها، وعاشرها معاشرة الأزواج بغير رضاها، وفض غشاء بكارتها، في حين كان من المفترض أن يكون من أصولها وولي أمرها. تضمنت التحقيقات أيضًا شهادات أثبتت أن الجاني استدرج المجني عليها إلى غرفة بمنزل جدتها، مستغلاً أنها طريحة الفراش، وهددها بالقتل إن أفشت الأمر، وكرر الجريمة أكثر من مرة على مدار أربع سنوات.