تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة مازيمبي في العاشرة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو.

تشكيل الأهلي المتوقع:

- في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

- في خط الوسط: محمد مجدي (أفشة)، عمرو السولية، إمام عاشور.

- في خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

يسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى المباراة النهائية، وذلك في إطار سعيه لتحقيق لقبه الثاني عشر في دوري أبطال أفريقيا. ولتحقيق ذلك، عقد كولر جلسة مع اللاعبين حيث شدد على أهمية اللعب بقوة والتسجيل مبكرًا، مع استغلال عامل الأرض والجمهور وعدم استقبال أهداف.

من ناحية أخرى، يدخل نادي مازيمبي الكونغولي المباراة بهدف تحقيق مفاجأة والتسجيل لخلط الأوراق، وذلك تحت قيادة المدير الفني لامين ندياي. يسعى ماzيمبي لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب:

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب ستاد تي بي ماzيمبي في كينشاسا، يوم السبت الماضي.

مشوار الأهلي ومازيمبي:

تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف ذهابًا، ثم الفوز بهدفين دون رد إيابًا، سجلها عمرو السولية ومحمود عبد المنعم "كهربا".

أما مازيمبي، فتأهل إلى نصف النهائي بعد التعادل بدون أهداف مع بترو أتليتكو الأنجولي في الذهاب، ثم الفوز بهدفين لهدف في أنجولا خلال مباراة الإياب.

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى النهائي.