عبد الواحد السيد يكشف كواليس اجتماع عاصف مع لجنة إدارة الزمالك

أجرى عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك، اجتماعًا مثمرًا مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وعضوية أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن عبد المنعم أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

تم توفير الموارد المالية لتنظيم معسكر الفريق الداخلي المقرر أن يبدأ في الرابع من سبتمبر المقبل استعدادًا للموسم الجديد ومباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح مدير الكرة أن اللجنة تعمل على إنهاء جميع الإجراءات اللازمة لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في 16 سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن اللجنة استلمت جدولة لمستحقات اللاعبين المتأخرة وتعهدت بصرف هذه المستحقات في الفترة المقبلة، بهدف توفير مناخ من الهدوء والتركيز للاعبين.

وأكد مدير الكرة أن اللجنة أكملت الإجراءات اللازمة لصرف راتب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وسيحصل المدرب على مستحقاته خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف عبد الواحد السيد أن جميع أعضاء اللجنة أكدوا على أهمية كرة القدم في النادي وأعربوا عن دعمهم المستمر لفريق الكرة، من أجل المنافسة بقوة في جميع البطولات.

وفيما يتعلق بملف إعارة بعض اللاعبين، أكد أن اللجنة وافقت على إعارة بعض اللاعبين من الفريق لكي يستفيدوا من الخبرة الفنية في الموسم المقبل.