موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بشكل مكثف لتدريباتها اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأتي هذه المباراة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي التي أُقيمت في الكونغو يوم السبت الماضي.

تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف من توقيع أحمد نبيل "كوكا"، والفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-0 على استاد القاهرة، حيث سجل عمرو السولية ومحمود عبد المنعم "كهربا" الأهداف.

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى نصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق بترو أتليتكو الأنجولي، حيث انتهت المباراة ذهابًا بالتعادل السلبي في الكونغو، وفاز في مباراة الإياب في أنجولا بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة في الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وسيلتقي الفريق الفائز في مباراة الأهلي ومازيمبي بالفائز من مباراة الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز الترجي بهدف نظيف في رادس.

وتلقى النادي الأهلي الموافقة من الجهات المختصة لحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي لدعم الفريق في هذه المواجهة المصيرية.

ويطمح الأهلي، الذي فاز بلقب النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، لتحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في النسخة الحالية.

ويتصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفوزه في 11 مرة، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني بفوزه في 5 مرات،ويتساوى معه مازيمبي الكونغولي.