ويجز يكشف عن موعد حفله في العلمين الجديدة

يروج نجم الراب ويجز لحفلته المرتقبة في مهرجان العلمين الجديدة، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 سبتمبر.

حيث قام ويجز بنشر بوستر الحفل على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث وجه رسالة ملهمة إلى جمهوره، داعيًا إياهم للحضور وقال: "متحمس لنهاية رائعة معًا في مهرجان العلمين الجديدة، أترقبكم جميعًا يوم 1 سبتمبر".

الجدير بالذكر أن يعد مهرجان العلمين الجديدة نتاجًا طبيعيًا للتفاني والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية لتطوير وتحويل مدينة العلمين الجديدة إلى مكان ساحر يطل على سواحل البحر المتوسط، بتصميم عالمي وتنفيذ متقن يتناسب مع الطابع الحديث للجمهورية.

وتسعى الحكومة جاهدة لتحويل العلمين الجديدة إلى واحدة من أبرز الوجهات السياحية العالمية، وتعمل جاهدة في سياق خطط التنمية المستدامة

. ومن بين هذه الخطط يأتي مهرجان العلمين الجديدة، الذي يجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار فصل الصيف.

تهدف فعاليات المهرجان إلى الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة في مدينة العلمين الجديدة، مما يساهم في دفع معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، فضلاً عن تعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد.

ويعتبر مهرجان العلمين الجديدة أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، حيث يضم جدولًا مليئًا بالأنشطة والفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية التي تقام لأول مرة في مصر.