"متشكر إنك أبويا".. رسالة مؤثرة من أحمد السعدني بعد انتهاء عزاء والده

قدم الفنان أحمد السعدني رسالة شكر وامتنان لكل من قدم التعازي والمواساة في وفاة والده، العمدة صلاح السعدني.

كتب السعدني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل، أعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد. وأسأل الله لأبي الرحمة، وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته، لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته".

وأختتم حديثه: إنا لله و إنا إليه راجعون أنتم السابقون و نحن إن شاء الله بكم لاحقون، بحبك يا ابا و متشكر إنك أبويا

شهد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير لتقديم واجب العزاء لعائلته. وقد حضر العزاء العديد من النجوم، منهم الفنان محمد رمضان، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان كريم عبد العزيز، وعلاء مرسي، وأحمد فتوح، وأحمد سلامة، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، وعلى الحجار، وعارفة عبد الرسول، ورانيا محمود ياسين، وأحمد الدمرداش، ومحمد رياض، وأبو الليف، وهشام ماجد، وأحمد ماهر، وكريم فهمي، ووفاء عامر، ولقاء الخميسي، ودنيا عبد العزيز، ومنى زكي، وأحمد حلمي، وغيرهم من نجوم الفن.

يُظهر هذا الحضور الكبير التقدير الذي كان يحظى به الفنان الراحل صلاح السعدني، والروابط القوية التي كانت تجمعه بأصدقائه وزملائه في الوسط الفني. يعد العزاء فرصة لإظهار الدعم والمواساة لعائلة الفقيد، وللتعبير عن الاحترام الذي يكنه الجميع لشخصه وإرثه الفني.