قرار عاجل من المرور بغلق شوارع هامة في مدينة نصر.. ما القصة؟

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية الضرورية لتواجه أي ازدحامات مرورية محتملة وتسهّل حركة المرور، وذلك عبر إغلاق شارع يوسف عباس في منطقة مدينة نصر وتوفير طرق بديلة للمرور نظراً لأعمال الإنشاءات التي تتم في محطة رقم (4) بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية على شارع ذاكر حسين في مدينة نصر.

ونتيجة لذلك، سيتم إغلاق كامل لمسطح كوبري جيهان السادات للمرور القادم من شارع ذاكر حسين باتجاه شارع عبدالله العربي في القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتم بعض التحويلات المرورية في منطقة مدينة نصر للمرور القادم من شارع ذاكر حسين باتجاه شارع عبدالله العربي، حيث سيتم توجيه المركبات يميناً عبر شارع بني أمية ويساراً عبر شارع أحمد فهيم للوصول إلى شارع عبدالله العربي. ومن المقرر أن تتم هذه الأعمال ليلاً ونهاراً اعتباراً من الساعة 12:05 صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 لمدة 30 يوماً.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عمارة، مدير المرور، على تنظيم الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات اللازمة لضمان سلامة المواطنين في المنطقة.