هل رفض موسيماني ضم سفيان رحيمي للأهلي بالمجان؟

في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون تايم إف إم، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل تراجع إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب العين الإماراتي الحالي، سفيان رحيمي.

 رحيمي يتألق في الدوري الإماراتي وقاد فريقه للفوز على الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، حيث سجل "هاتريك" في مرمى الفريق السعودي.

وكشف شوبير أنه تواصل مع سفيان رحيمي في وقت سابق، وأكد له أنه قد اتفق على الانضمام للأهلي في صفقة انتقال حر، في فترة تولي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي. وأنهما اتفقا على جميع التفاصيل المالية، وتم تداول الخبر في المغرب حول اكتمال صفقته مع الفريق الأحمر.

وأضاف شوبير أن سفيان رحيمي قال له: "كنت متفق مع الأهلي وأنهيت كل الأمور، ولكن المدرب رفض، وكنت سعيدًا للغاية بفكرة اللعب في الأهلي ولم أكن أعلم أن المدرب رفض واختار لاعبًا آخر".

وأكد شوبير أنه تحدث مع أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، واستفسر منه عما إذا كان قد أكمل صفقة سفيان رحيمي فعلاً. وأكد له أنه كان قد أتم الصفقة بشكل نهائي قبل أن يتم التراجع عنها، وأنه كان محرجًا من كيفية إخطار اللاعب بالتراجع عن التعاقد معه بناءً على رغبة موسيماني.

وفي النهاية، اختار موسيماني التعاقد مع لويس ميكيسوني بدلاً من سفيان رحيمي مقابل مبلغ قدره 900 ألف دولار.