تخفيضات هائلة.. "الزراعة" تزف بشرى للمواطنين بشأن معرض السلع

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض "خير مزارعنا لأهالينا" بالدقي، والذي يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

وأكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمنافذ والمتابعة، أنه يتم يوميًا ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في المعرض. وأشار إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين وإشادة بالمعرض، وأنه من المتوقع استمراره حتى عيد شم النسيم.

وأشار في تصريحاته اليوم إلى أن قرار مد المعرض لما بعد شهر رمضان يأتي استجابة لتكليفات القيادة السياسية برفع العبء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذًا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

ويقام معرض "خير مزارعنا لأهالينا"، في نسخته الخامسة هذا العام، تحت شعار " في حب مصر نلتقي"، بمشاركة أكثر من 70 عارضاً من القطاعين الحكومي والخاص، ويتوافر به أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة، على مساحة تقدر بـ 1500 متر مربع، بموقع الزراعات المحمية بالدقي.

شدد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة أن يلمس المواطن التغير في الأسعار نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا، لدعم المصدرين والمستوردين، والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة، وأهمية أن يشارك الجميع في تحقيق انخفاض جوهري في الأسعار وتخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن على أرض الواقع.