الإسكان تكشف عن طرق سداد وحدات Valley towers بـ حدائق أكتوبر

من المتوقع أن تعلن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موعد فتح باب الحجز لـ984 وحدة سكنية في المرحلة الأولى من مشروع فالي تاورز "Valley towers"، بمدينة حدائق أكتوبر، بعد عيد الفطر.

 تتراوح مساحات الوحدات بين 95 و100 متر مربع، وفقًا لسعر المتر المربع المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية، ومن المتوقع أن يكون سعر المتر المربع حوالي 15 ألف جنيه.

 يتميز مشروع "Valley towers" بموقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، مما يجعلها تطل مباشرة على الأهرامات.

طرق سداد ودفع ثمن الوحدات:

1. الدفعة الأولى: يتم دفع جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

2. الدفعة الثانية: استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، بالإضافة إلى 1% كمصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

3. الدفعة الثالثة: يتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، بالإضافة إلى دفع وديعة الصيانة وفقًا لكراسة الشروط.

4. باقي ثمن الوحدة: يتم سداد 70% من إجمالي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة تصل إلى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى 2% و0.5% كمصاريف تحصيل.

5. القسط الأول: يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.

6. سداد معجل: في حال رغبة العميل في سداد كامل الثمن أو جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة، يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقًا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري.