بسبب ع الزيرو.. جمال العدل يخرج عن صمته ويوضح خلافه مع نيلي كريم

كشف المنتج جمال العدل، حقيقة الخلاف بين نيللي كريم وشركة العدل الجروب، بعد تعاونها مؤخرًا في فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان، وتعود هذه الحقيقة إلى عدم حضورها العرض الخاص للفيلم، بالإضافة إلى استيائها من ظهور محمد رمضان قبلها في البوستر الدعائي للفيلم.

وصرح العدل في مقابلة تلفزيونية مع إي تي بالعربي، قائلاً: "نيللي لم تعلن عن أي شيء، وأنا على علم بأنها كانت مسافرة ولذلك لم تحضر العرض الخاص".

وبخصوص عدم ترويج نيللي كريم للفيلم على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، قال جمال العدل: "شباب في الشركة أخبروني بذلك، لكني لم أعتبر الأمر مهمًا لأن علاقتي معها جيدة جدًا، وظننت أنها لم تفهم أهمية الأمر، ولم يكن هناك أي تواصل بيني وبينها. كنت أتمنى أن تروج للفيلم، ولكن إذا قامت بالترويج فسيكون له ذلك تأثير إيجابي على إيرادات الفيلم. فقد حقق فيلمها السابق مع محمد فراج إيراداتٍ عالية".

وأوضح جمال العدل قائلاً: "نيللي كريم كانت تتصور وراء محمد فراج في بوستر مسلسل 'ضد الكسر، وعندما طلب فراج أن تظهر إلى جانبه في البوستر، رفضت وأخبرته أنها أهم بكثير من ذلك ولكنها وافقت، وأنا أتحدث بمنطقية، فمن الطبيعي أن تشعر بالاستياء إذا تم تصويرها وهي خلف محمد رمضان.