موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

وبعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني، يتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في مواجهة مازيمبي وتحديدًا بعد الفوز بالذهاب بهدف نظيف والإياب بنتيجة ٢-٠.

تأهل مازيمبي بعد تعادله مع بترو أتليتكو الأنجولي، ويتطلع هو الأخر للوصول إلى النهائي. مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي ستكون في الكونغو في ١٩ أو ٢٠ أبريل، بينما ستقام مباراة الإياب في مصر في ٢٦ أو ٢٧ أبريل.

وفي سياق متصل، يُفكر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في منح الراحة لأحمد فتحي، الظهير الأيسر للفريق التونسي، خلال المباراة القادمة ضد إنبي في الدوري المصري، خاصة بعدما شكى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة سيمبا التنزاني.

ويسعى كولر إلى تنفيذ دورة لاعبيه خلال المباريات القادمة في الدوري، خاصةً بين اللاعبين الأساسيين الذين يشاركون بانتظام ويعانون من التعب بسبب كثرة المباريات المحلية والقارية، مع الحرص على تجنب الإصابات التي أثرت على عدد من لاعبي الفريق، مثل محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد.