موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 للصف الثالث الإعدادي

يسعى العديد من الأشخاص في الوقت الحالي إلى معرفة مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 لطلاب الصف الثالث الإعدادي، بهدف الاستعداد الجيد لهذه الامتحانات وتحقيق درجات مرتفعة، ويتم توضيح مواعيد هذه الامتحانات في الفقرات التالية:

من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني في 8 مايو 2024، وتستمر حتى 23 مايو 2024، وفقاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بقيادة الدكتور رضا حجازي.

وفي وقت سابق، اختتمت وزارة التربية والتعليم الدورة الرمضانية لكرة القدم بنين للمرحلة الإعدادية 2024، التي شاركت فيها 16 محافظة، والتي نظمت خلال الفترة من 1 إلى 4 أبريل الحالي.

تأتي هذه الأنشطة الرياضية في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بغرض تعزيز اللياقة البدنية والذهنية والصحية للطلاب، واكتشاف المواهب ورعايتها.

تم الإشراف ومتابعة الدورة الرمضانية لكرة القدم بواسطة الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وتنفيذ الإدارة العامة للتربية الرياضية بقيادة الدكتورة جيهان علام، مدير عام الإدارة.

تمت إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم في المدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، حيث تم تقسيم المحافظات إلى أربع مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى محافظات (القاهرة / شمال سيناء / الفيوم / بورسعيد)، وضمت المجموعة الثانية محافظات (القليوبية / الدقهلية / المنوفية / قنا).