بعد حبيبة الشماع.. كارثة جديدة تسجل في سجل أوبر الأسود

بعد وقوع حادثة فتاة الشروق "حبيبة الشماع"، التي انتهت بانتحارها بعد أن قفزت من سيارة أوبر، قامت فتاة أخرى بتحذير الناس من التعامل مع سائقي شركة أوبر وشاركت تجربتها المروعة.


صورة عن كارثة جديدة لأوبركارثة جديدة لأوبر


قصة صاحبة التجربة، التي تدعى "حبيبة أسامة"، تفصلت فيما حدث لها. قالت: "كنت بحاجة للوصول إلى المطار من أكتوبر، وأخبرني السائق أن أطلب سيارة أوبر حتى يتمكن من إدخالي إلى المطار، لأنه لا يمكن للسائق العادي دخول المطار، وكان الموقع غير دقيق. قال إنه يمكنه إدخالي إلى المطار بشرط دفع مبلغ إضافي، ورفضت ذلك. 


صورة عن كارثة جديدة لأوبركارثة جديدة لأوبرثم قال لي: "حسنًا، اطلبي السيارة وسأقبل طلبك"، وهكذا فعلنا فعلاً".

وواصلت حبيبة قائلة: "طوال الرحلة، كان يأخذني في مسارات غريبة ويتصرف بشكل غريب ومتوتر. كنت أتصل بأمي وأخواتي، وفي نهاية المطاف، دخلنا طريقا يؤدي إلى مصنع ومنطقة مغلقة، فسألته وأنا مازلت في المكالمة: "هل هذا الطريق صحيح؟"، فأجاب بنعم، ثم قام بالدوران والعودة إلى الطريق السريع.

صورة عن كارثة جديدة لأوبركارثة جديدة لأوبر

 بقيت معه لمدة ساعتين يتجول بي بالسيارة، وفي النهاية، قال لي: "يمكنك تغيير الموقع أمام الصالة"، فأخبرته أنني لا أعرف الطريق، وأخذ هاتفي المحمول وغير الموقع بنفسه إلى مكان آخر تمامًا. وزاد السعر إلى 500 جنيه، فسألته كيف؟ فأجاب بأنه يمكن أن ينزلني هنا، وتوقف ومشى، ثم قال لي: "سأنزلك أمام المطار"، فأخبرته بأنني أرغب في النزول هنا لأتمكن من طلب سائق آخر وأعيده له المبلغ.

لكنه رفض وأصر على أنه لن يعيد لي حقيبتي التي كانت في صندوق السيارة إلا بعد دفع 500 جنيه، وظل يصرخ كثيرًا. قمت بإعطائه المال لكي أستطيع إكمال الرحلة والوصول إلى الطائرة، لأنه قضى معي ساعتين
الصورة عن شركة أوبر
الصورة عن كارثة جديدة لأوبر
الصورة عن كارثة جديدة لأوبر
الصورة عن كارثة جديدة لأوبر