التموين تطرح كحك العيد بخصم 25% في هذه الأماكن

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح منتجات "كعك العيد" بأسعار مخفضة من خلال منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، وذلك بالتعاون مع شركات القابضة للصناعات الغذائية وفروع المجمعات الاستهلاكية.

تشمل المنتجات المخفضة أيضًا كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، حيث يصل التخفيض إلى نسبة تتراوح بين 20% إلى 25%.

وقدمت الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى مجموعة متنوعة من كعك العيد والبسكويت بأشكال مختلفة في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، بأسعار تنافسية.

وجاءت الأسعار المعروضة لبعض المنتجات كالتالي: كعك سادة بسعر 150 جنيهًا للكيلو، وكعك ملبن بسعر 140 جنيهًا، وكعك مكسرات بسعر 210 جنيهات للكيلو، وبيتى فور بأسعار تتراوح بين 170 و 200 جنيه.

وأوضح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الهدف من هذه الخطوة هو تيسير الحصول على المنتجات الغذائية للمواطنين، وأكد توفير السلع الغذائية بكميات كبيرة خلال شهر رمضان وعيد الفطر، مشددًا على توفر جميع السلع الأساسية بكميات وافرة.

وتفيد التقارير الصادرة من الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفر السلع الأساسية في المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التموينية بأسعار مناسبة، وتشمل هذه السلع مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مخفضة.