رضا عبد العال يشن هجومًا ناريًا على حسام حسن لهذا السبب

انتقد رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بسبب اختياراته في قائمة اللاعبين للمعسكر الأخير وخلال بطولة كأس العاصمة الودية.

أشار عبدالعال إلى أنه يدعم تدريب حسام حسن للمنتخب منذ خمس سنوات، ولكنه انتقد قراراته فيما يتعلق باللاعبين المضمونين في القائمة وعدم مشاركتهم في المباريات.

وأوضح عبدالعال أن حسام حسن رفض ضم أحمد فتوح بحجة الإصابة، ولكنه قام بضم لاعب موقوف عن المباريات ولن يستفيد منه. كما عبّر عن عدم فهمه لسبب ضم محمد هاني، الذي كان أداؤه سيئًا في نهائي كأس مصر.

وأكد أن الخطأ الأكبر لحسام حسن هو ضم لاعبين محترفين في المعسكر السابق، مما أدى إلى ترك حسين الشحات، الذي كان هناك شائعات حول إصابته، واستبداله بمصطفى شلبي الذي أيضًا كان مصابًا.

وأشار أيضًا إلى ضم أربعة حراس مرمى وعدم إشراك سوى حارس واحد فقط من بينهم، واختيار محمد هاني الذي كان أداؤه سيء، وضم أحمد نبيل كوكا على الرغم من إصابته. وأعرب عن عدم فهمه لسبب ضم أكرم توفيق الذي لم يشارك في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة.

وأخيرًا، أعرب عبدالعال عن رغبته في ضم لاعبين من الأهلي إلى المنتخب، وأكد أنه ليس معارضًا لضم عدد كبير من لاعبي الأهلي، ولكن الأهم هو اختيار اللاعبين الصحيحين وأن يكونوا مشاركين أساسيين مع فرقهم.