نهاية غير متوقعة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال.. وخبر سار لـ محمد صلاح

انتهت مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال على أرضية ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024، بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول للمباراة أحداثًا مثيرة، حيث تعرض ناثان آكي لإصابة في الدقائق الأولى، مما أجبر مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على إجراء تغيير اضطراري بدخول لويس ريكو بدلاً منه.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات دون أن يتمكن أي منهما من هز الشباك، وشهدت الدقيقة 78 خروج بوكايو ساكا مصابًا ودخول جابرييل مارتينيلي بديلاً له.

في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، شارك كل من أورتيجا في حراسة المرمى، وناثان آكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، ويوشكو جفارديول في خط الدفاع، بينما جاء خط الوسط مؤلفًا من كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، وكوفاسيتش، وفي الهجوم فودين وإيرلينج هالاند.

أما في تشكيلة أرسنال، فقد شهدنا ديفيد رايا في حراسة المرمى، وبن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، وجاكوب كيويور في الدفاع، وديكلان رايس، جورجينو، ومارتن أوديجارد في خط الوسط، وبوكايو ساكا، كاي هافرتز، وجابرييل خيسوس في الهجوم.

وبهذه النتيجة، استفاد فريق ليفربول، والذي يلعب له أسطورة الكرة المصرية محمد صلاح، لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من التعادل، إذ يحتل صدارة الجدول برصيد 67 نقطة، في حين يأتي أرسنال في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ومانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.