خبر سار لجماهير الأهلي بشأن إصابة وسام أبو علي

تحسنت حالة وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، بشكل واضح خلال الأيام الماضية، حيث شارك في تمارين الفريق التي خاضها اللاعبون المستبعدون من رحلة تنزانيا الأخيرة.

هذا التحسن يعزز احتمالية مشاركته في مباراة العودة أمام فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي وسام أبو علي من المباريات السابقة، بما في ذلك نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وعدة مباريات في دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي، كما غاب عن رحلة تنزانيا الأخيرة بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وفيما كان الجهاز الفني للأهلي في تنزانيا، تلقوا خبرًا سارًا، حيث شارك وسام أبو علي في تمارين اللاعبين الذين لم يسافروا لتنزانيا بسبب الإصابة أو عدم القيد الأفريقي.

هذا يزيد من فرص مشاركته في المباراة العودة أمام سيمبا في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبلة في تمام العاشرة مساءً.

ووصلت بعثة الأهلي صباح اليوم السبت، إلى القاهرة بعد الفوز على سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس، في ملعب بنجامين مكابا، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي قائمة الفريق التي سافرت إلى تنزانيا، تم استبعاد كل من محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد بسبب عدم القيد الأفريقي.