وزير الزراعة يزف بشرى سارة لسكان الجيزة بشأن معرض «خير مزارعنا لأهالينا»

قام السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بزيارة معرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لأهالينا"، التابع للوزارة، وذلك في إطار متابعته المستمرة لجهود خفض أسعار السلع ودعم المواطنين، استجابةً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد القصير خلال جولته في أجنحة المعرض على أهمية تسهيل عملية الحصول على السلع والمنتجات الغذائية والاحتياجات الأساسية للمواطنين، وتوفيرها بأسعار مخفضة، بالتعاون مع الشركات والجهات التابعة للوزارة والقطاع الخاص.

 وشدد على أهمية أن يشعر المواطنون بتأثير الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا لدعم المصدرين والمستوردين والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة، من خلال تحقيق انخفاض حقيقي في الأسعار.

واستمع القصير إلى آراء وملاحظات زوار المعرض من المواطنين، الذين أشادوا بالجهود التي بذلتها الوزارة في تخفيض أسعار السلع وتوفيرها بجودة عالية.

وقرر القصير تمديد فترة المعرض بعد شهر رمضان المبارك، نظرًا للإقبال الكبير عليه ورغبة المواطنين في استمراريته، وذلك بتوجيه جميع العارضين من الوزارة والقطاع الخاص. وشكر القصير جميع القائمين على المعرض والمشاركين فيه على جهودهم ودورهم في تخفيف العبء عن المواطنين ودعم جهود الدولة في خفض الأسعار.

ويقام معرض "خير مزارعنا لأهالينا" للسنة الخامسة على التوالي، تحت شعار "في حب مصر نلتقي"، ويتم عقده في موقع الزراعات المحمية بالدقي، ويشارك فيه أكثر من 70 عارضًا من القطاعين الحكومي والخاص، ويتوفر فيه أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة.

تأتي زيارة وزير الزراعة للمعرض في إطار متابعته المستمرة لتنفيذ التوجيهات المتعلقة بتخفيض الأسعار ودعم المواطنين، وهي الزيارة الثالثة للوزير للمعرض، الذي تما زال مستمرًا في استقبال الزوار بعد بداية شهر رمضان المبارك.