مش هسيب حقي.. سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بعد حلقتها في "رامز جاب من الآخر"

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها لإصابات جسدية خلال مشاركتها في برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الآخر"، الذي يُعرض على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان 2024. وفي حديثها لبرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، انتقدت الخشاب بشدة الفنان رامز جلال، مشيرة إلى إهماله لسلامة المشاركين بعد التصوير، مؤكدة استيائها من التضحية بصحة وسلامة الآخرين من أجل الشهرة والمشاهدات. وأكدت أنها قد زارت المستشفى للتأكد من سلامتها بعد التصوير، مشيرة إلى أنها لم تكن الحالة الوحيدة التي تعرضت للإصابة جراء البرنامج.

ورداً على المزاعم التي تفيد بأن المشاركين في البرنامج يوقعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كافة الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الفنانة سمية الخشاب هذا الادعاء بشدة، مؤكدة أنها لم توافق على التعرض للإصابات أو التضحية بصحتها من أجل البرنامج. وأضافت قائلة: "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربنا مش من حقك تأذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

وأشارت سمية الخشاب إلى أن المنشور الذي نشرته عن الحلقة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت فيه "مش هسيب حقي منك يا رامز"، لم يكن مزحة بل كانت تعبيراً عن استيائها وتذمرها الحقيقيين.

وأكدت أنها تمتلك تقارير طبية تثبت إصابتها بكدمات وتمزق في الأربطة وكسر في الكعب، وأنها اضطرت لمواصلة تصوير مسلسلها "بـ100 راجل" الذي يعرض في رمضان 2024، رغم الألم والإصابات.

وختمت الفنانة سمية الخشاب تصريحاتها بالإعلان عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد الفنان رامز جلال في اليوم التالي لتصوير الحلقة. وأشارت إلى أنها قد طلبت من النائب العام التدخل ونظر الموضوع.