رياح وأمطار في الربيع.. الأرصاد تفجر مفاجأة عن طقس الـ 5 أيام المقبلة على هذه الأماكن

أفصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة في الفترة القادمة خلال الستة أيام القادمة. 

ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن الأيام من الجمعة 29 مارس 2024 حتى الأربعاء 3 أبريل 2024 ستشهد مجموعة من الظواهر الجوية المتنوعة، مع توقعات بنشاط للرياح وهطول أمطار على بعض المناطق.

فيما يتعلق بحالة الطقس يوم الجمعة 29 مارس 2024، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، ودافئًا على السواحل الشمالية، بينما يكون حارًا في جنوب البلاد وجنوب سيناء.

 وأشارت الهيئة إلى توقعات بنشاط للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، مع فرص لهطول أمطار متوسطة على فترات، وامتداد ذلك إلى جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وفرص لهطول أمطار خفيفة في ساعات متأخرة من الليل على بعض مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

بالنسبة ليوم السبت 30 مارس 2024، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة ومناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع نشاط للرياح على فترات متقطعة.

وفي يوم الأحد 31 مارس 2024، من المتوقع أن يتأثر حالة الطقس بنشاط للرياح على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

أما بالنسبة للفترة من الأحد 31 مارس حتى الأربعاء 3 أبريل 2024، فمن المتوقع أن تستمر حالة نشاط الرياح على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، على فترات متقطعة.

صورة عن الأرصادالأرصاد



الصورة عن الطقس
الصورة عن الأرصاد