مي عمر تكشف كواليس غلق عليها مقبرة أثناء تصوير مشاهد نعمة الأفوكاتو

كشفت الفنانة مي عمر عن كواليس مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وهو عمل تعاونت فيه مع زوجها المخرج محمد سامي.

وفي مقطع فيديو نشرته على منصة شاهد الإلكترونية، قالت مي عمر: "إنتوا نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا بجد في نعمة الأفوكاتو".

وردًا على ذلك، قال المخرج محمد سامي: "إنتي حبيتي أوي نعمة الأفوكاتو وأنا اتخضيت منك، وإيه المشكلة لما نقفل عليكي؟ ده شغلك وإنتي بتاخدي عليه فلوس، إنتي مش جاية تجامليني".

وسبق أن كشف محمد سامي، في لقاء مع ET بالعربي خلال حضوره في سحور القاهرة 24، عن سبب طول مدة الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث قال إن طولها إلى 82 دقيقة لم يكن مقصودًا، ولكن بسبب وقت عرض الحلقات المحددة التي تتألف من 15 حلقة، اضطر لذلك.

وأضاف: "الحلقة الأخيرة كانت هتكون 17 حلقة، وطبعًا عشان المسلسل 15 أو 16 حلقة، مكنش ينفع يتمد عن كده، علشان في مسلسلات بتتعرض بعده فكان هيكون فيه ضرر للمسلسلات اللي بعد كده، فاضطرينا إن الحلقة الأخيرة تكون طويلة".

المسلسل شهد مشاركة نخبة من النجوم منهم: مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.